لا تقم بتحميل هذه التطبيقات على الأندرويد.

لا تقم بتحميل هذه التطبيقات على الأندرويد.

كما هو معروف بلاي ستور هو متجر تطبيقات للأندرويد، فهو يحتوي على العديد من التطبيقات و الألعاب بشتى أنواعها، منها ما هو حقا يستحق التثبيت والتجربة، و ما هو لا يستحقها.
في هذه الأيام الأخيرة، العديد من مهوسي تطبيقات و ألعاب الأندرويد، يستعملون العديد من التطبيقات بغية تعرف على وظائفها، دون معرفة مخاطرها ، حيث الكثير من الأشخاص يطرحون العديد من الأسئلة نذكر منها:
- ما هي التطبيقات التي لا تعمل على الأندرويد؟
- هل هناك تطبيقات أندرويد الغير وظيفية؟
-هل هناك حقا تطبيقات تسريع الهواتف؟
- هل فعلا Clean Master هو تطبيق تسريع الهواتف؟
- ما هي التطبيقات التي لا يجب تحميلها؟
و غيرها من الأسئلة، فكإجابة عن هذه السؤال سنقوم بتقديم لكم 5 تطبيقات لا تقوم بوظيفتها المطلوبة أو لا يجب تحميلها على الأندرويد.
Clean Master
هذا التطبيق هو تطبيق معروف جدا عند كل مستعملي هواتف الأندرويد، حيث حمل حوالي 500 مليون مرة، فهو كما يعتقدون مستعمليه أنه تطبيق يقوم بتنظيف هاتفهم و مسح كل ما هو غير لائق و أيضا يعمل على تسريع هواتف الأندرويد، لكن في الحقيقة هو برنامج لا يقوم بتنقية الهواتف فهو غير وظيفي كما أنه يتوفر على إعلانات مزعجة خلال إستعمال الانترنيت ما يعرقل تصفح النت. كما أنه يقول مطوريه هو يساعد على تنزيل حرارة الهاتف عند سخونه وهو خطأ فليس هناك أي تطبيق تدفئة الهاتف، فهي وظيفة مكونات الهاتف و ليس التطبيقات. فمشكلة صعود حرارة الهواتف قد تكون ناتجة عن جودة المعالج الضعيفة و هو ما لا يمكن إصلاحه بالتطبيقات.
لكن في مقابل، هو يتوفر أيضا على وظيفة قفل الملفات بكلمة سر و هي حقا وظيفية مئة بالمئة.
فما إذا رغبت بتطبيق جميل لتنظيف الهاتف ننصح بإستعمال تطبيق Ccleaner.
Uc Browser
هذا المتصفح هو معروف بكثرة لدى مستعملي الهواتف الذكية الصينية حيث يكون غالبا متبثا عليها، فهو متصفح لا بأس به من ناحية تصفح المواقع حيث يتوفر على ميزات إخفاء الإعلانات المزعجة و تحميل الملفات بسرعة جميلة، فهو تطور جيدا مقارنة مع عام 2012 حيث كان يتعطل كثيرا و غير فعال.
لكن المشكلة الحقيقية لهذا المتصفح و الذي يجعلنا وضعه ضمن التطبيقات التي لا يجب تحميلها على الأندرويد هو أنه يتم تعقبك و مراقبتك خلال تصفحك النت به، وهو مشكل كبير جدا.
TrueCaller
هذا التطبيق حمل أكثر من 100 مليون مرة على منصة البلاي ستور، وهو رقم جميل جدا. فهو يعمل على إيجاد الأرقام التي تتصل بك من خلال رقم Id الخاص به، و أيضا حجب الارقام من الإتصال به و غيرها من المميزات. لكن كل هذا يكون صحيح عند إستعمال النسخة المدفوعة Pro.
لكن في حالة إستعمال النسخة المجانية و هي الأكثر إستعمالا، فهذا التطبيق يقوم بسرقة الأرقام الموجودة على الهاتف و أيضا يقوم بإظهار عدة إعلانات مزعجة، وهو ما يزعج الكثير من مستعمليه.
DU Battery Saver

نرى العديد من الأشخاص يتسألون حول تطبيقات إصلاح البطاريات المنخفضة، أو البطاريات المنفوخة أو تطبيقات توفير الشحن، حيث العديد منهم يلجأ لإستعمال تطبيق DU Battery Saver على الأندرويد,
فكبداية، تطبيق DU Battery Saver هو تطبيق غير فعال أو غير وظيفي، فهو فقط باب لجميع أنواع الإعلانات المزعجة.
و كتذكير، ليس هناك تطبيقات لتوفير الشحن، أي إذا كان هاتفك يبقى مشحونا 5 ساعات، فسواءا أن إستعملت التطبيقات أو لا سيبقى مشحونا 5 ساعات.  أي إذا كان هاتفك يعاني من فترة البقاء مشعولا أو ما يسمى بسرعة إنخفاض الشحن، يستحسن إستبدال البطارية بواحدة أخرى بجودة عالية.
إذا قمت بتوجه على متجر بلاي ستور ستجد عنوان هذا التطبيق هو:
 360 Security - Antivirus Boost، أي أنه تطبيق ضد الفيروسات و مسرع الهواتف.
لكنه عكس ذلك فهو تطبيق غير وظيفي، كما أنه يستهلك الرام خصوصا على الهواتف الضعيفة (1 جيغا بالرام)، و أيضا يستهلك البطارية. فكما سبق الذكر يستحسن إستعمال برنامج Ccleaner كمنظف الهواتف و مضاد الفيروسات، فهو حقا يستحق التجربة سواء على الهاتف الذكي أو الحاسوب.
و بهذا نكون قد إنتهينا من موضوع التطبيقات التي لا يجب تحميلها على هاتف الأندرويد،و إليكم بعض التطبيقات الأخرى التي  لا يجب تحميلها و تثبيتها على الهاتف.
Touchpal ← إعلانات عند قفل الهاتف.
ES App Locker ← إعلانات عند قفل الهاتف.
Clean it ← إستهلاك المفرط للبطارية.
و هناك العديد من التطبيقات الغير فعالة أو الغير وظيفية.
رابط تحميل تطبيق Ccleaner.

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
saber
المدير
8:06 م ×

شكرا
مواقع نت
gfxsaber@Gmail.com

مدونة ترانيم المعلومياتsaberhttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar

شكرا على تعليقك سوف اقم بالرد عليك في اقرب وقت انشاء لله تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك