آيفون 8 الجديد الأكثر تطورا في تاريخ آبل

آيفون 8 الجديد الأكثر تطورا في تاريخ آبل

بعد أقل من شهرين على إصدار آيفون 7 و آيفون7 بلس ( سبتمبر 2016)، أعلن المدير التنفيذي لشركة آبل عن الشروع في تصميم نسخة جديدة من هاتف آيفون  ألا و هو: آيفون 8، حيث أدلى أن هذا الآخير سيكون الهاتف الأكثر تطورا في قطاع الهواتف الذكية و القرر إطلاقه في شتنبر من العام المقبل، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على تصميم أول آيفون سنة 2007 على يد العبقري و مأسس الشركة ستيف جوبز.
 حيث يتوقع المحللين والمتخصصين على ان آيفون 8 سيتفوق على جميع منافسينه لشدة تطوره وكل مميزاته التي سنتطرق لها في هذا الموضوع.
من المفترض أن آيفون 8 سيفوق كل التوقعات ويكون مختلف بالكل عن سابقيه و ذلك بتغيير العديد من المميزات. أولها سيصبح مرفقا بشاحن لاسلكي مطور من الشركة العالمية Foxconn حيث من المتوقع أن يتميز بشكل فريد وجذاب ليتوافق مع فخامة الجهاز. كما أن آيفون8 سيأتي بثلات نسخ حيث سيتم إستبدال هيكلها الخارجي المعدني بهيكل زجاجي من نوع غوريلا غلاس ومدعوم بالكربون لمقاوم الصدمات وذلك للحفاظ على لماعة الجهاز وحمايته من الخدوش.  أما بالنسبة لإطار آيفون 8 سيبقى معدنيا  بشكله المعهود الجذاب وستضاف اليه تقنية 3D تاتش إلى النسخ الثلاث و التي بفضلها أصبح بإمكان للمصممين إزالة زر home .
أما على مستوى شاشة آيفون 8 سيتميز بشاشة OLED الأكثر وضوحا، الأقل إستهلاكا للبطارية و الأخف وزنا حيث ستعطي لآيفون 8 نظرة جميلة إفتقرها في النسخ السابقة، لكن مع الأسف ستتميز فقط نسخة واحدة من هذا الآيفون 8 بهذه الشاشة الرائعة.
و لتقريب الصورة إليك النسخ الثلاث القادمة سنة 2017 وعلى رأسها آيفون 8 النسخة العادية و الذي سيكون بشاشة 4,5 بوصة و LCD، سيحتوي على كاميرا واحدة و مساحة التخزين تخزين تصل الى 180 جيغابايت.
 أما النسخة التانية من المفترض ان تكون آيفون 8 بلس  بشاشة 5 بوصة و كاميرتين كما هو الحال مع آيفون 7 بلس، لكن بذاكرة التخزين تصل إلى 220 جيغابايت.


أماالنسخة الثالتة و الذي ستقدمه شركة آبل بمناسبة الذكرة العاشرة عن أول آيفون لها،  سيكون الأفضل من بين كل النسخ حيث من المتوقع أن يحصل على إسم آيفون إيكس iphoneX أي رقم 10 باللغة اللاثينية.  حيث سيكون بتصميم ذو شكل مميز للغاية بحواف منحفية من الجهات الأربع لكن من المتوقع ألا تصل إلى إنحناءات سامسونج,  بالإضافة إلى تميزه بشاشة OLED كما ذكرنا في الأول و ستصل مساحة تخزينه الى 256 جيغابايت،  مع  كاميرتين عالية الدقة. كما سيتم إزالة زر الرئيسية "Home".
لكن ذكرت شركة آبل أنها ستصمم كمية محدودة من هذا الهاتف، وذلك للرفع من قيمته.

خلاصة القول آيفون 8 للعام القادم سيكون مختلفا كليا عن الآخرين من حيث الشاشة، المعالج، الشكل و كل الأشياء التقنية. لكن سعره سيكون باهضا مقارنة مع الآخرين.

4 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
anad bdr
المدير
11:46 م ×

شكرا ترانيم المعلوميات موضوع رائع اسمي
anad bdr

واتس 0553059465

رد
avatar
Night Blue
المدير
3:59 ص ×

شكرا لكم مواقع نت اسمي wael said صفحتي على الفيس بوك https://www.facebook.com/ProWaelSaid

رد
avatar
Kabha Ramez
المدير
8:28 م ×

يبدو انه جييييد :]
مواقع نت
facebook : Ramez kabha

رد
avatar
sam ism
المدير
1:51 ص ×

شكرا ترانيم المعلومات
salahtawfiq@gmail.com

رد
avatar

شكرا على تعليقك سوف اقم بالرد عليك في اقرب وقت انشاء لله تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك