سلاح جديد لتعطيل الطائرات بدون طيار على بعد 2 كيلومتر.

سلاح جديد لتعطيل الطائرات بدون طيار على بعد 2 كيلومتر.


ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من الإختراعات المبهرة و الجميلة، على سبيل المثال الطائرات بدون طيار. حيث أن هذه الأخيرة إنتشرت بالعديد من متاجر و مواقع بيع الإلكترونيات، كما يتم تصنيع مئات أو الألاف منها في اليوم. فهي تستعمل لتصوير الأفلام الوثائقية أو الأكشن... في حالة توفرها على رخصة الطيران. لكن اليوم أصبح العديد من الأشخاص يشترونها للتجسس في المطارات، السجون، مباريات رياضية كبرى، محطات نووية و... نظرا لصغر حجمها و تصويرها بدقة رائعة.
لكن لحسن الحظ، قامت شرطة مكافحة الطائرات بدون طيار بإختراع سلاح مضاد لها، و هو ما يدعى "DroneGun".
هذا السلاح الجديد الذي تم إختراعها من طرف الشرطة الأمريكية، هو لا يوجد جميع الدول فقط بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث لم تعطي هذه الأخيرة لحد الآن موافقة إستعمال هذا السلاح، من أجل إستعماله ضد الطائرات بدون طيار. و حسب مصنعه، فإن هذا السلاح سيستعمل فقط بالأماكن الحساسة، مثل السجون، المطارات... و غيرها.
فقبل إختراع أول طائرة بدون طيار، تم إختراع أنظمة و شبكات للقبض على الطائرات بدون طيار الغير مرغوب فيها، لكن تحتاج أن تكون قريب منها للغاية، أي في حالة ما إن كانت على إرتفاع أعلى لن يتمكنوا من إيقافها. و قد تؤدي إلى خطر كبير مثل حملها للمتفجرات.
لكن هذا السلاح الجديد و الرائع، فاق كل التوقعات حيث يمكن من إيقاف الطائرات بدون طيار و التي تبعد عن صاحب السلاح بحوالي 2 كيلومتر، و هو بالطبع ما تفتقده تلك الأنظمة و الشبكات.
يعمل سلاح المضاد للطائرات بدون طيار على أنظمة تحديد المواقع GPS و GLONASS أيضا الذي يعمل على تعطيل و توقيف الطائرة بدون طيار، بالإضافة إلى إمكانية تحديد أيضا موقع الشخص الذي يتحكم فيها.
بعد تصويب السلاح مباشرة على الطائرة بدون طيار فسيعمل على تعطيلها ببطئ إلى أن تنزل أرضا كما على الفيديو التالي:

طائرة بدون طيار، الطائرات بدون طيار، 

شكرا على تعليقك سوف اقم بالرد عليك في اقرب وقت انشاء لله تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك