إياكم تجربة هذا الأمر بالفيس بوك.

إياكم تجربة هذا الأمر بالفيس بوك.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متتبعي مدونة ترانيم المعلوميات.
فيس بوك هو موقع تواصل إجتماعي معروف جدا، كما أنه يعتبر من بين المواقع الآمنة. إلى أن هناك عدة فيروسات و ثغرات به قد تسبب لك المشاكل مع أصدقاءك أو عائلتك.
بعد أن قمنا بنشر موضوع تحذيري "فيروس جديد على مسنجر: إياكم الضغط عليه"، تم رصد فيروس جديد بالفيس بوك.
bitefb هو موقع عربي الأصل، حيث أن هذا الموقع يموه مستعميله على أنه من خلاله سيقومون بالحصول على لايكات، مشاركات و تعليقات كثيرة و أيضا يستطعون إختراق حسابات أخرى ... و غيرها من الأكاديب. حيث يقولون لك بنسخ كود معين و لصقه بصفحتهم ثم قبول تطبيق فيسبوك بالحساب الخاص بك.
لكن في الحقيقة هذا النطبيق الذي يتم قبوله على الفيس بوك هو مخالف لهذا الموقع، حيث يعمل على نشر عدة منشورات عند كل أصدقائك على الفيس بوك و أيضا بجميع المجموعات التي تتواجد بها. مما يجعل فيس بوك يقوم بتوقيف حسابك من النشر على المجموعات حوالي 15 يوما و أيضا بعض المشاكل مع الفيس بوك التي قد تؤدي بإغلاق حسابك ، زيادة على ذلك قد يسبب الإزعاج لأصدقائك.
و إن كنتم قد قمتم بهذا الأمر، كل ما عليكم فعله هو تغيير كلمة سر حسابكم، ثم مسح ذلك التطبيق الذي قمتم بقبوله. وذلك لتجنب أي مشكل قد يصير بحسابكم على الفيس بوك.
فإن رغبتم بالحصول على لايكات، مشاركات ... كثيرة بدون مخالفة قواعد الفيس بوك، فقد تم التطرق لهذا الموضوع مسبقا، قم بقراءته عبر هذا الرابط.
بهذا نكون قد إنتهينا من هذا الموضوع التحذيري و الذي من شأنه فقط تنبيهكم من هذا الأمر الغير القانوني. 
لاتنسى بمشاركة الموضوع ليستفد الجميع. 

شكرا على تعليقك سوف اقم بالرد عليك في اقرب وقت انشاء لله تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك