10 تطبيقات الاكثر إستهلاكا للبطارية.

10 تطبيقات الاكثر إستهلاكا للبطارية.

هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المتاحة على متاجر التطبيقات. مهما كانت اهتماماتك، ستجد واحدة على الأقل تعجبك كثيرا. فمعظم هذه التطبيقات حققت فقط نجاحا نسبيا في حين أن الآخرين تم تحميلها بالآلاف، بل بالملايين، من المرات. على سبيل المثال فلابي بيرد (تمت إزالتها من متجر الألعاب بسبب نزوعها إلى الإدمان). ومن بين هذه التطبيقات أيضا، نجد تطبيقات تستهلك المزيد من البطارية أكثر من غيرها.
ففي هذا السياق نجد العديد من تساؤولات منها:
- ما هي التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية؟.
- ماهي أكثر التطبيقات إستهلاكا للبطارية؟
- هل توجد حقا تطبيقات تستهلك الشحن أكثر من الآخرين؟ .... و غيرها من الأسئلة
كإجابة عن تسؤولات العديد من الأشخاص حول موضوع التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية، سنقدم لكم في هذا الموضوع 10 من هذه التطبيقات.
10 تطبيقات تجنب تحميلها للحفاظ على شحن البطارية:
يعتبر تناقص السريع لشحن البطارية من بين الشكاوي الرئيسية التي يطرحها مستعميلي الهواتف الذكية. حيث أدلة KS Mobile، الشركة المطورة لClean Master  (تطبيق تنظيف الهواتف) ، على أنه من بين تطبيقات الأكثر التطبيقات إستهلاكا لبطارية الهاتف الذكي، و هو ما سبق ذكره في موضوع "لا تقم بتحميل هذه التطبيقات على الأندرويد".
إليكم ترتيب 10 أكثر تطبيقات إستهلاكا للبطارية.
1- Camera 360:
يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات تحميلا على الهواتف حوالي 180 مليون تحميل على البلاي ستور، فإذا كان هذا التطبيق يوفر إمكانية التصوير بشكل إحترافي، فهو يعتبر تطبيق الأكثر إستهلاكا للبطارية.
 
2- Outlook:
هو أيضا من بين التطبيقات الأكثر تحميلا على الرغم من حصوله على العديد من الإنتقادات. فكما هو معروف، Outlook هو تطبيق يوفر لنا إمكانية الوصول إلى بريدنا الإلكتروني؛ رسائل، مزامنة جهات الإتصال، ملفات، و العديد من الأشياء.
لكنه ينتمي إلى التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية.
 
3- Amber Météo:
يعزز هذا التطبيق سهولة استخدامه حيث يوفر خدمات و عروض التي نجدها في معظم تطبيقات الطقس (توقعات الطقس ، تحديد الموقع تلقائيا، درجة الحرارة، الرياح وما إلى ذلك). لكن يجب أن يصل تحديث عما قريب مما يسمح لنا بتخصيص التطبيق على وجه الخصوص.
 
4- Viki:
هذا التطبيق المجاني يسمح لك بمشاهدة البرامج التلفزيونية ،الأفلام وغيرها من مقاطع الموسيقى و من جميع أنحاء العالم. حيث يمكنك العثور عليها ب 150 لغة و أيضا مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.
لكن لسوء الحظ فهو من التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية.
 
5- Zello PTT:
هذا التطبيق الذي يسمح لك بتحويل هاتفك الذكي إلى "Talkie-walkie" كسماعات الشرطة، فهو يعمل على الأندرويد، الآيفون، البلاك بيري و أيضا الحواسيب. حيث يمكنك الإنضمام إلى "مجموعات" عامة و التحدث جميعا. ومع هذه الخاصيات الجميلة إلى انه يستهلك البطارية كثيرا.
 
6- Temple Run:
من لا يعرف هذه اللعبة بنسختيها الأولى و الثانية، فهي لعبة تعمل على جميع الهواتف الذكية كما أنها حملة ملايين المرات.
لكن هذه لعبة المغامرات تعتبر من بين الألعاب و التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية.
 
7- Imo:
Imo هو تطبيق مثل السكايب و BBM (بعد إقحام BBM Voice)، يسمح لك بإجراء مكالمات بالفيديو أو كتابة الرسائل يدويا، و أيضا إرسال الملفات، و كل شيء بالمجان. في حين هذا التطبيق هو من بين التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية.
 
8- Racing Moto:
ثاني لعبة من لائحة 10 تطبيقات الأكثر إستهلاكا لبطارية الهاتف، Racing Moto هي لعبة تجعلك تقوم بكل ما هو ممنوع بالقيادة و بالعديد من الطرق.
 
9- Fruit Ninja:
إذا كنت تتوفر على هاتف ذكي، لا بد أن تكون قد سمعت أو جربت هذه اللعبة، فهي لعبة حققت شهرة كبيرة منذ عام صدورها سنة 2010، حيث تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة.
Fruit Ninja هي لعبة تجعلك تقوم بتقطيع الفواكه فقط بتمرير أصبعك عليها، مع الحذر من إصابة بعض القنابل.
 
10- Candy Crush:
آخر شيء في هذه اللائحة ولكن ليس الأدنى، اللعبة التي حققت نجاحا كبيرا  سنة 2013، و التي تجلب لمطورها حوالي 000 850 دولار في اليوم.  فهي لعبة تتوفر على 400 مستوى، كما أنها مجانية لكن تتوفر على بعض الخيارات المدفوعة. حيث تعتبر أيضا من بين الألعاب و التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية.
 
هذا كل شيء أحبائي في الله، الآن أصبحتم تعرفون ما هي التطبيقات التي يستحسن تجنبها للحفاظ على شحن البطارية، بجانب التطبيقات التي تم ذكرها في موضوع "لا تقم بتحميل هذه التطبيقات على الأندرويد".

شكرا على تعليقك سوف اقم بالرد عليك في اقرب وقت انشاء لله تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك