تطبيقات وبرامج الويندوز الأكثر تحميلا لهذا الأسبوع.

تطبيقات وبرامج الويندوز الأكثر تحميلا لهذا الأسبوع.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متتبعي مدونة ترانيم المعلوميات.
بعد أن قدمنا لكم مجموعة من التطبيقات الأكثر تحميلا بالأندرويد.
إليكم التطبيقات و البرامج الأكثر تحميلا بالويندوز و الماك لهذا الأسبوع : Adwclaner، Firefox ...
1- AdwCleaner:
AdwCleaner الآن هي تحت إصدار 6.030 . الأداة المساعدة على تنظيف و مسح الفيروسات والأشرطة و البرامج الضارة تمت ترجمته إلى الإنجليزية و الإسبانية. حيث تم إستبدال عدة وظائف بالبرنامج و تحسينها  مع حل مشاكل التي كانت به. 
هذا البرنامج المنشأ من طرف فرنسي منذ خمس سنوات، حقق حتى لحظة نتائج مهمة حيث تم تحميله 200 مليون مرة مع تحميل 200 الف مرة كل يوم. لهذا يعتبر من بين البرامج الأكثر تحميلا لهذا الأسبوع.
2- Firefox :
تم تحديث المتصفح الشهير موزيلا فيرفوكس إلى الإصدار 49.0.2 ، حيث عملت الشركة المبتكرة له حل مشكل إضافة الفلاش الذي كان يعطله والذي من شأنه تحسين أداء المتصفح. إلى حد الأن لا زال يعاني من بعض حوادث الفلاش.
حيث تم حل نهائيا مشكلات عديدة من كل الأنواع: القلق، على سبيل المثال، التي منعت الناس من رؤية واجهة المستخدم فايرفوكس لبدء تشغيله عندما كانوا ضحايا لمشكلة في الشبكة و التي تم حلها. وأخيرا، يقول المطورين أنهم عملوا أيضا على تصحيح العديد من الثغرات الأمنية.
تحميل firefox للويندوز (64 بت) 
تحميل firefox للويندوز (32 بت)
تحميل firefox للماك 
تحميل firefox للأندرويد 
تحميل firefox للأيفون و الأيباد 
3- Notepad (المفكرة ++):
التطبيق الأكثر شهرة وإستعمالا من طرف الميرمجين، فهو عبارة عن محرر الأكود C++ سهل و سريع،  فإنه يوفر ميزات مريحة مثل تسليط الضوء على التركيب أو التكملة. تم تحديث التطبيق ومر إلى إصدار 7.1 الذي يعمل على إصلاح مشكلة الكشف في الإصدار 64 بت من البرنامج.
تم إدخال تحسينات إضافية على البرنامج. مثل تحسين أداء مع الجهات XML، في حين أنه من الممكن الآن أن يتجاهل ويغلق التكملة عند إدخال علامة HTML. كما تم إضافة خيار لتجاهل الإكمال التلقائي مع الأرقام.
4- CCleaner: 
لابد أن كل شخص يستعمل حاسوب ما أن يكون يعرف هذا البرنامج، فهو أيضا أداة لتنظيف الحاسوب من الفيروسات حيث أنه بعدما تم تحديثه إستفاد منه موزيلا لمتصفحه فهو يتوفر على ميزات رائعة كسرعته و سهولة تشغيله.

شكرا على تعليقك سوف اقم بالرد عليك في اقرب وقت انشاء لله تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك