حمل النسخة التجريبية المتميزة لجوجل كروم مع رابط مباشر.

حمل النسخة التجريبية المتميزة لجوجل كروم مع رابط مباشر.


كروم تعمل على تخفيض إستهلاك الرام
النسخة 55 من المتصفح الشهير جوجل كروم تستهلك حوالي 50 بالمئة من الرام بالمقارنة مع النسخة 53. 
حيث الهدف هو تخفيض أكثر من هذا.
كما هو معروف جوجل كروم هو من أحسن و أشهر المتصفحات الآن، حيث يتوفر على عدة مميزات تميزه عن الأخرين  منها الإضافات و سرعته و غيرها من المميزات.لكن مشكلته هو إستهلاكه لرامات الحاسوب بشكل كبير نوعا ما، حيث إذا قمت بإستعمال العديد من النوافد يؤذي ذلك إلى تعطل الحاسوب و إبطائه. و لتصحيح ذلك بدلت جوجل مجهودات كبيرة للتغلب على هذا المشكل.
و  قد أعلن فريق العمل على المتصفح الخاص بجوجل على أن النسخة القادمة من كروم 55 المقرر إطلاقه يوم 6 ديسمبر ستستهلك رام أقل بكثير من النسخ السابقة، حيث يقومون الآن بتجربته على العديد من المواقع الثقيلة المطورة بلغة الجافاسكرايبت مثل يوتيوب، نيويورك تايمز ... حيث حصلوا على نتائج جيدة من ضمنها تخفيض استخدام الذاكرة بنسبة 50٪.
تحسين تجربة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة:
ولتحقيق هذا التقدم، استخدم المطورين أحدث نسخة من محرك جافا سكريبت V8 مما يسمح لجميع مستخدمي الكمبيوتر ذو ذاكرة الوصول العشوائي ضعيفة،حيث تصبح تجربة تصفح أكثر ممتعة. وستكون الخطوة التالية للمطورين تحسين أداتهم للمنتجات مستوى الدخول التي لديها 1GB فقط من ذاكرة الوصول العشوائي أو أقل.
هذه المبادرة ضرورية في هذا المجال حيث المواقع وأدوات الإنترنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من الموارد. خصوصا ان الكثير من الناس يميلون إلى فتح علامات تبويب متعددة في وقت واحد وتتناوب مختلف التطبيقات في نفس الوقت جوجل كروم.
النسخة التجريبية لهذه النسخة:
قامت جوجل بنشر نسخة تجريبية لهذا المتصفح حيث مازالت تعمل عليه. فتتميز هذه النسخة بسرعتها الجميلة و عدم إستهلاكها للرام بشكل كبير زيادة على ذلك إنخفاض إستهلاك البطارية.
حمل النسخة التجريبية

شكرا على تعليقك سوف اقم بالرد عليك في اقرب وقت انشاء لله تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك